رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: "جهز أبا الخيل" يتحدث عن علاقته بشقيقه "حنس" وتعرضه للضرب على يده في صغره .. ويكشف سر إطلاق اسم "مرعبات" على منقية أخيه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أكد مالك الإبل "جهز أبا الخيل" أنه تربطه علاقة قوية بشقيقه "حنس أبا الخيل" ، موضحاً أن نجاح شقيقه من نجاحه ولا يوجد في قلبه غيرة من ناحيته.
أفضل لون إبل إلى قلبه
وقال "جهز" في حديثه لبرنامج "إم بي سي في أسبوع" : كنت أنا وأخوي حنس شركاء ، وكانت إبلنا شعل كلها، فلما انفصلنا كانت الإبل مداخلها صفر فأنا أخذت الصفر وقنيتها ووفقت فيها واستثمرت فيها استثمار طيب وبيعنا بيع طيب" مشيراً إلى أن اللون المفضل إلى قلبه هو الشعل لأنه يحبها من حب راعيها شقيقه معبراً عن شدة حبه له بقوله : "أخوي أنا أتمنى إن يومي قبل يومه" .
تعرضه للضرب
وعن تعرضه للضرب من شقيقه قال : " أخوي هو أكبر مني وإذا أخطأت عند الإبل يضربني وكان ضربه يصب في مصلحتي" مؤكداً أنه لم يغضب من ضربه له قائلاً : " كيف أزعل منه أنا إذا ضربني وتعبت من ضربه هنا (وكان يشير على جانبه الأيمن) وريته جنبي الثاني عشان يكمل".
موقف طريف له مع أخيه
أما بشأن شعوره بالغيرة من شقيقه قال "جهز" : نجاحه يصب في مصلحتي أنا كيف أغار من أخوي وهو ينجح وإذا ما عنده إبل عطيته من إبلي".
وروى "جهز" موقفاً طريفاً مع شقيقه قائلاً : " حنس دائماً أذكى مني في الدراسة وكنت أسرق منه الإجابات" لافتاً إلى أنهما كانا في نفس المدرسة حتى نهاية دراستهما.
سر إطلاق اسم "مرعبات" على منقية أخيه
وأوضح "جهز" سر إطلاق شقيقه "حنس" اسم "مرعبات" على منقيته من الإبل ، قائلاً : " حنس لما جمع الإبل ونظر لها عرف إنها ترعب ناس كثيرة فسماها مرعبان لأنها مازالت إلى الآن ترعب من ينافسها". وأشار إلى أنه لا يوجد في الخليج كله منقية مثل منقية "الحاكمة" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up